ترجمة مقابلة قوتسفن مع كوريا تايمز : بعد سنة من الظهور ,GOT7 يتطلعن الى القمة

got72 (1)

عند سماع  Got7 لاول مرة ؟

 

كان ذلك في أواخر عام 2013، عندما أعلنت JYP الترفيه أنه سيكون لأول مرة منذ 6 سنوات انشاء فرقة صبيانية  ؟

و كان ذلك في العام الماضي، عندما بدأ العضو Jackson الظهور في أغلبية بارمج كوريا المتنوعة؟

وكان ثاني شيء ايقاعات JYP المذهلة لا يمكن انكارها “Girls, Girls, Girls,” “A,” “Stop Stop It ”

مهما كان أنت لست الوحيد.أعضاء الفريق السبعة منالشباب والنشيطين والحريصين على السير في خطوات قليلة الافعال

  وبعد بداية رائعة(منذ الظهور“Got It?”  تصدرت لاول مرة بيلبورد الالبومات العالم  في الرسم البياني بعد الإفراج)

_ GOT7 التي تتكون من : مارك , جي بي , جاكسن , جونيور , يونقجاي, بام بام و يوقيوم_

وكانت سريعة في العثور على المكان في عالم المنافسة.

قدما من جولة في الولايات المتحدة التي تمتد ثلاث مدن،  ابتداء من سان فرانسيسكو والانتقال إلى شيكاغو ودالاس في هذا الشهر  

الاولاد جلسوا مع كوريا تايمز للدردشة داخل غرفة  الملابس في Hollywood Bowl  بعد أول أداء لهم في أمريكا.

كوريا تايمز: يا رفاق كنتم رائعين هناك. لقد كان بالفعل عام منذ اول ظهور لكم  Got7. ما هو اكثر شيء يوتركم يا رفاق؟

جيبوم: هذا قد يكون التسرع في الأمور، ولكن نريد عام 2015 أن تكون السنة لانشاء أنفسنا حقاً. لقد كان عام واحد فقط، لذلك نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر توتر، كل مرة. علينا أننرتفع من هنا لكن خطوة خطوة، والى أن نصل إلى الأعلى، وأعتقد أننا يجب أن نعرف كيفية الحفاظ على تلك البقعة من خلال توترنا لشيء مقبل.(يقصد لما يكونوا متوترين راح يشتغلون اكثر وهيك بينجح العمل الجديد) أنا لا أقصد ذلك بطريقة سيئة.  انا فقط اعتقد أنه لا يزال لدينا الكثير حتى نتطورأكثر والكثير من الاشياء التي ينبغي علينا القيام بها

كوريا تايمز: الألبوم الأول الخاص بك، “Identify”، صدر في العام الماضي.  ما الذي تريد أن تجربه مع الموسيقى الخاصة بك من الآن فصاعدا؟

جيبوم: جميع أنواع مختلفة من الموسيقى، مع وجود قاعدة لموسيقى الهيب هوب و R&B

جونيور: مع مرور الوقت، سيكون لدينا المزيد من الآراء قوية بشأن أين نذهب. نحن نعمل بجد الآن من دون معرفة الكثير لأنها البداية، ولكن أعتقد أننا سنصل إلى الدرجة  التي نعرف بالضبط ما نريد أن نجربه.

جاكسن : أنا حقا أريد أن تظهرألوان Got7 الحقيقة من خلال هذا

جونيور: شي من هذا القبيل. ما زلنا هواة الآن، ولدينا من ينتج لنا. ولكن في المستقبل، بعد أن نتطورأكثركفنانين، يمكننا أن نبدأ بشكل فردي لإظهار جماهيرنا الكثير من موسيقانا , وأعتقد أنه سوف يساعد مشجعينا، والجماهير، ليتعرفون علينا بشكل افضل .

كوريا تايمز:  مثل ماساهم Jun.K في المساعدة في إنتاج  Go Crazy” 2PM” العام الماضي.

جونيور: نعم,هو هيونغ أنا معجب به حقاً. أنه وضع لنفسه موسيقى فريدة من نوعها  في2PM ,  في وقت لاحق، أعتقد أنه سيكون جيدا بالنسبة لنا الإفراج عن الموسيقى المقدمة والمنتجة من قبل أعضاء فرقتنا, ليس هدفنا في نهاية المطاف، ولكن هو شيء أود أن اراه.

a03-0503-got7-1024x610

كوريا تايمز: الان فلنتحدث عن الأهداف، وأود أن أسمع كل الأهداف الشخصية والمهنية.

يوقيوم : أحب أن أكون مغني بوب. أريد أن أكون مغني بوب جيد في الرقص،  الراب و كل شيء.مفهوم الايدول عند الجماهير أننا لسنا الفنانين. أريد المساعدة في تغيير هذا المفهوم.

مارك: دربت لمدة ثلاث سنوات. الان سنة واحدة مضت [منذ الترسيم أرغب في البدء في صنع الموسيقى الخاصة بي، ولكن أنا لست متأكداً من أين أبدأ حتى الآن. ما زلت اتعلم. وآمل في المستقبل، يمكنني أن أصنع شيئا لنفسي.

بام بام : لدى الكثير من الأهداف، وهذا ربما مبالغ بعض الشيء، ولكن أريد أن أصبح مغني الذي يقبل به الجميع. أريد أن أسمع، “آه، بامبام هو الأفضل في الوقت الحاضر.Got7 هم الأفضل في الوقت الحاضر” .أريد أن أصبح أسطورة. (يضحك) ليس فقط في كوريا، ولكن في بلدان أخرى.

جاكسن :  أنت تريد أن تكون هكذا

بام بام : نعم. ليس مجرد شخص الذي يحصل على أعلى بإيجاز قبل أن يسقط.أريد الآخرين يصبحوا مثلنا، وعليهم الأنتظارلأجلنا (بامبام يقصد يصيرون اسطورة تخلي الكل متشوق لعودتهم دائما)

جونيور: أنا لا أريد أن تكون GOT7 فرقة مخزية .نا لا أريد أن أسمع، “لم هؤلاء الأطفال بشكل جيد ولكن لديهم أخلاق فظيعة”.
أو حتى “هؤلاء الاطفال لديهم مثل هذه السلوك الجيد ولكن ليس لديهم موهبة”.عند عودة Got7، أريد أن أسمع، “Got7 لهم قيمة, أمل أن تكون عودتهم لها قيمة” أريد أن أكون GOT7 التي دائما الناس يتذكرونهم وينتظرونهم .من المهم  الفوز بالمرتبة (1) وتصبح مشهور، لكننا لا يمكن أن نخسر الأساسيات، وأهم الأشياء.

كوريا تايمز: ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك؟

جونيور : ما هو مهم بالنسبة لي وللاعضاء، أعتقد العمل الجماعي. أنه من الجيد أن تكون جيدة في الموسيقى وعلى خشبة المسرح، ولكن فريقنا لديه عمل جماعي جيد. كأفراد، نحن بحاجة إلى التطوير أكثر. إذا كنا ننمو كأشخاص، الفريق ينمو أيضا. وهدفي الشخصي أنني أود أن أصبح أب جيد. وهذا قد يكون مبالغة ، ولكن عندما يكون لدى أطفال أريدهم أن يعرفوا أن أبيهم هو هذا النوع من الأشخاض. “أب تكون فخور به”.

كوريا تايمز: جي أر كم عمرك؟ 

جونيور : 22 سنة 

بام بام : أنه يقرأ الكثير من الكتب ( قالها وهو يضحك)

جيبوم:  كل شخص لديه معايير مختلفة عندما يتعلق الأمر بالندم.بالنسبة لي، وأنا سوف أندم حينما يشاهدوننا الناس ويقولون عنا انها فرقة لابأس بها. في النهاية المطاف نحن سنفعل جيدا لذلك لا اريد أن أندم

يونقجاي: هدفي هو بالنسبة لنا جميعا اريد ليوم واحد فقط الفوز بالرقم (1) بعد إجراء الألبوم الخاص بنا (يقصد في برنامج مثل ميوزك بانك)_الأغاني، المفهوم، الملابس. والاشخاص، أنا ذاهب إلى العمل بجد في الغناء والتلحين_ .حلمي أنأصبح  الطبيب المعالج بالموسيقى. أريد علاج الناس مع الموسيقى قبل أن أموت

كوريا تايمز:يونقجاي أنت مازلت صغير بالحديث على الموت.

يونقجاي: أريد أن أكبر أسعد الناس بالموسيقى خاصتي، ثم أموت. (تضحك) انه السبل البعيد من الآن (يعني من المستحيل)

جاكسن : أنا أوافق يونقجاي ,أريد نحن (قوتسفن) من يقررغلاف الألبوم،الصور، المفهوم، الموسيقى والفيديو، كل شيء. هذا هو هدفي أيضا. أن نكون صادقين، وهو مجرد مفهوم فقط لدينا, أنا لا أعتقد أن لدينا الآن مفهوم خاص بنا , أريد أن يكون لدينا مفهوم واضح للغاية. أعتقد أن هذا شيء ينبغي لنا جميعا أن نعترف به.

جونيور : أنا اوافقك تماما

got7

كوريا تايمز: مارك، لا بد أن يكون تجربة أخرى بالنسبة لك، أن تكون قادرة على أداء هنا المكان الذي نشأت فيه (مارك ينتمي الى أركاديا، لوس أنجليس، كاليفورنيا) بالنسبة لبقية الفريق، هذه المرة الأولى لمقابلة المعجبين في أمريكا. كيف تشعرون؟

مارك :  زرنا العديد من المواقع الآسيوية مثل تايلاند وهونغ كونغ، ولكن كنت أشك إذا كان بامكانينا الاداء في أمريكا.لذا عندما سمعت أننا قادمون إلى ” هوليوود Bowl، كنت متحمس وسعيد حقاً.

يوقيوم :  انه لشرف كبير أن أكون هنا، على ما أعتقد. الناس الذي أعتربهم قدوة لي يقفون في نفس الستيج ,هذا في حد ذاته يجعلني أشعر أنني بحالة جيدة.وهذه موطن مارك هيونغ. ك أصدقاء له، نحن سعداء.

بام بام : كان لدينا الكثير من الأهداف عند الترسيم، وكان واحدا منهم هو الأداء في كل من موطن الأعضاء الغير الكوريين. اعتقدت أننا لن نفعله في أمريكا على ما يقارب ثلاث سنوات منذ الترسيم على الاقل ، لكنها جاءت أسرع بكثير مما كنت أعتقد

جونيور : منذ أن كنت صغيراً، لم أكن أعتقد أن لدى فرصة للقيامبأداء هنا. قبل أن أصبح متدرب، بل لم أكن أعتقد أن اغادر البلاد. لكن بعد الظهور ذهبنا إلى أغلبية البلدان الآسيوية. وكنت دائماً اعتذر لمارك بسبب ذلكنحن فقط شاكرين لكوننا هنا ، وعلى الرغم من أنه قد يستغرق سنوات عديدة جداً، أريد ليوم واحد عقد حفل Got7 فقطفي هذا المكان.

 جيبوم : لدينا الكثير من المعجبين هنا. أن نكون صادقين، المعجبين الكوريين في كوريا لديهم المزيد من الفرص لرؤيتنا نأدي، ولكن   المعجبين هنا لا . ولكن هذه الفرصة أتيحت لنا لنعرف بأنفسنا أكثر اليوم بوجودكم هنا. أنها المرة الأولى في لوس أنجلس، وأنا أحب الطقس هنا .

يونقجاي : أنه رائع بالنسبة لي أن هذا هو موطن مارك  هيونغ.و  للأداء هنا، أجتمعنا مع الأسرة مارك هيونغ، كان هناك الكثير من المرح

جاكسن : أنا أحب In-N-Out

كوريا تايمز: ماذا طلبتم ؟

مارك : نمط الحيوان.

كوريا تايمز:  إنه الأفضل

جاكسن : أجل أحب ‘In-N-Out’. وهذه ليست المرة الأولى في أمريكا، إلا أنها المرة الأولى لي في LA انه لشيء رائع للقاء عائلة مارك والذهاب إلى بيته وتسكع، والتعرف على أصدقائه.ليس هناك الكثير من الفنانين من كوريا أدوا فيهوليوود Bowl” لقد شعرنا بالفخر حقاً حينما صعدنا على خشبة المسرحقد أدوا هنا فنانين مثل Chris Brown وUsher . ربما نحن Got7 يمكن أن يكون لدينا حفل موسيقي [في Bowl]أيضا , ربما بعد 30 عاما.

المصدر الأصلي Korea Times

ترجمة : MarkWife

لا أحلل النقل دون الاذن الترجمة مجهودي الخاص 

لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

فكرة واحدة على ”ترجمة مقابلة قوتسفن مع كوريا تايمز : بعد سنة من الظهور ,GOT7 يتطلعن الى القمة

شُكرآً لكمـ على متآبعتنآ ♥

Please log in using one of these methods to post your comment:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s