تعليقات مستخدمي الانترنت على ظهور جاكسن في برنامج الكوميدي Big League

jszy1كان لجاكسن ظهور  في البرنامج الكوميدي Big League لقناة TvN بجانب رفيقته في رومايت لي جوك جو

كما اظهرا الاثنين توافقهم مع بعض و الدقة في عملهم الجماعي

الحلقة تبث يوم 8 من هذا الشهر

بجانب جاكسن ظهر ايظا العضو الصيني لبرنامج ” القمة الغير عادية ” تشانغ يوان  كما ظهر هو ايظا في مقطع في نفس الحلقة

تعليق مستخدمي الانترنت على ظهور جاكسن في البرنامج وتشانغ يوان

1. [+296، -12] تشانغ يوان اصبح مشغول للغاية منذ انظمامه الى شركة SM

2. [+254، -34] منذ ان دخل تشانغ يوان  الى SM، اصبح لديه الكثيرمن الظهور في عدة البرامج ههههههه..أنا أحبه

3. [+176، -7] جاكسن يقوم بعمل جيد في الآونة الأخيرة ㅋ ㅋㅋㅋ

4. [+143، -9] جاكسن + لي جوك جو ㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ

5. [+99، -28] انه يبدو وكأنه  من المشاهير الآن لكنه يس ممثل او مذيع . او انه ضيف مهني ؟

انه حقا يعتبر من المشاهير ولكن ماهي مهنته بالضبط؟ (التعليق يخص تشانغ يوان)

6. [+ 40، -3] Big League  جيد جدا. أنا أحب كل من جاكسن وتشانغ يوان

7. [+38، -2] تشانغ يوان يبدو جيدا ولكن عليه فقط ان يتعلم الكورية أكثر

8. [+29، -3] أنا أحب كل من تشانغ يوان وجاكسن

8. [+23، 0] أحب جاكسن ㅋㅋ ㅋㅋㅋ

9. [+16، -1]قوموا بدعوة دانيال ليندمان ايظا ㅠㅠ انا اشتقت له

مصدر المقال + تعليقات مستخدمي الانترنت : kkuljaem 꿀잼

ترجمة : IGOT7_Arabic

فكرة واحدة على ”تعليقات مستخدمي الانترنت على ظهور جاكسن في برنامج الكوميدي Big League

  1. شفت مقطع لجاسكون من الحلقة مرة كيوت احب ذا المصرقعين الثنين لي جوك مع جاكسون قمت الهبال هههههههه
    شكرا على جهودكم فايتنغ
    قوت سفن فايتنغ

شُكرآً لكمـ على متآبعتنآ ♥

